أحدث المقالات

تعاون الاسرة داخل المنزل مطلوب

تعاون الاسرة داخل المنزل مطلوب

  تعاون الاسرة داخل المنزل مطلوب الشعوب الخليجيه أكثر الشعوب استهلاكآ للخدم ؟!وبعد البحث عن الأسباب والمقارنه لم نجد أن السبب هو الثراء ؟ وإنما وجدنا أهم الأسباب يعود لسوء نظامهم في حياتهم اليوميه في كل بيت نجد أن هنا المزيد
لا تقل هقوات للناس وتجي دونها

لا تقل هقوات للناس وتجي دونها

  جلست مع اثنين من الاصحاب واحد منهم يحب الانتقاد والانتقاص مما يفعله الاخرين وانه لو كان هو كان فعل كذا وكذا والناس نفسيات وقصيدتي (البدع) تخص الشخص الاول . وفي نفس الوقت الشخص الثاني كان موقفه من المناقشه موقف ايجابي المزيد
العلاقات بين الاقارب والاصدقاء ولغة الرصيد

العلاقات بين الاقارب والاصدقاء ولغة الرصيد

  كنت أستغرب من نهاية بعض العلاقات فجأة بعد عقود من الزمن..!مثلا هناك حالات زواج قد تنتهي بعد 20سنة او أكثر وأقول في نفسي لماذا لم ينفصلوا من أول الزواج؟!وهناك أصدقاء تمت القطيعة بينهم بعد فترة طويلة من الزمن ولم يكن هنا المزيد
ماهو الصميل

ماهو الصميل

   كما هو معلوم وفي الزمان الماضي كان اهل الباديه والقرى يستخدمون جلود الماشيه في امور كثيره تتعلق بحياتهم وكان يستخرجون منها منتجات وعلى حسب الحاجه وكان لديهم مهارات ومثل مايقول المثل الحاجه ام الاختراع والصميل م المزيد
صور حديثه من قريتي

صور حديثه من قريتي

  هذه صور حديثه من قريتي قرية شعب بني دحيم الواقعه في وادي الاشرق منطقة القريع بتي مالك الطائف كانت بعدسة المصور المبدع دائما ماجد عبدالله الحشري المالكي كما تشاهدون المناظر الرائعه بعد الامطار *** أضغط على الصورة لتك المزيد
الطائف في أوائل التاريخ ( مدينة الأوائل )

الطائف في أوائل التاريخ ( مدينة الأوائل )

  الطائف في أوائل التاريخ ( مدينة الأوائل ) الطائف أول مدينة يقصدها الرسول يوم قرر الخروج من مكة في شهر شوال من السنة العاشرة من النبوة . الطائف أول مدينة تكون مصيفاً لحكومة المملكة والشعب السعودي عام 1343هـ. الطائف أول المزيد
مقتطفات من بعض قصائدي

مقتطفات من بعض قصائدي

  هذه ابيات مقتضطفه من بعض قصائدي النبطيه وفي العاده يوخذ ابيات مثلا بيتين او ثلاثه من كل قصيده يعني نبذه مختصره من القصيده بشكل عام . *** *** الــصاحب الــي مــع الايام تكشف رداهوالــوقت بــيّن وصــوف السيره الخافيه المزيد
اقلب الصوره

اقلب الصوره

  الانسان بطبيعته البشريه وفي كثير من الاحيان والمواقف يغلب عليه طابع التسرع والاستعجال في اطلاق الاحكام والتفسيرات لبعض المواقف وقد يكون جانب الصواب ولوتريث لربما كانت الصوره اوضح المثل العربي يقول العجلة ام الندا المزيد